المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
أبشر بالعوض ياصقيقي - والله لوتدري من متى جآلس على الجهآز إنك لتحن في حآلي
من الساعه عشرة وأنا على ركبة ونص أضبط وأعدل ومآبين الفوتو ومركز الرفع ومتابعة الردود
خلها على ربك بسسسسس
وبعدين ليش...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
الله لايهينك يالمقدآد على المتابعه - والله أنه شرف كبير حضورك مره ثآنيه
بالنسبه لبآلي فهي كآنت ضمن الخطه ولكن الله مايسرها لنا
الجزيره يبيلها على الأقل أربع ليالي ووقتنآ كآن جداً ضيق ويآدوب خلصنا...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
http://www.thomala.com/upp/upfiles/HKd32536.gif (http://www.thomala.com/upp/)
http://www.thomala.com/upp/upfiles/D2J32536.gif (http://www.thomala.com/upp/)...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
http://www.thomala.com/upp/upfiles/2LX29912.gif (http://www.thomala.com/upp/)
http://www.thomala.com/upp/upfiles/YgN29912.gif (http://www.thomala.com/upp/)...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
http://www.thomala.com/upp/upfiles/6tU29014.gif (http://www.thomala.com/upp/)
http://www.thomala.com/upp/upfiles/h7Y29014.gif (http://www.thomala.com/upp/)...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
أهلاً أستاذه
شرف كبير مرورك على التقرير وأشادتك فيه
ومآ أنسى أشكرك على الكلآم الحلو إللي ما أستاهله - عسى ربي يحفظك ويحقق أمنايتك يآرب
جزآك الله كل خير على التعزيه
وعسى ربي مايوريكِ مكروه في...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
لاتقول شي ياعطوري - وربي قروشه مايعلم بها إلا الله
لكن تعآل - وش الحمبصيص ذآ لايكون سبه بس .!؟
لآهنت على النجوم ياطويل العمر عسى ربي يحفظك[/CENTER]
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-10-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
هلا وغلا وصحن حلآ
مبآرك عليك الشهر يابونايف - لو دريت إن التقرير بيخليني أشوف معرفك كآن رحت إندونيسيا منذو مبطي
معذور ياخلف أبوي ولاعليك ملآم
يكفي حضورك وطلتك ورب الكعبه - عسى ربي يسعدك
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
حيآك الله مآي بست فريند
إبرا كآدبرا << منور بالإندومي يعني :D
البلد والتعامل مع الشعب عآل العآل والمشكله إللي صآرت لاتكآد تذكر أبداً
أعزم وتوكل على الله وأي شي تحتاجه عن البلد توآصل معي ولارآح...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
الله يعافيكِ ثماليه
يمكن فكرتك عن أندونيسيا أخذتيها من شغاله كآنت عندكم طلعت عيونكِ :D
البلد روعه وفوق الخيآل بشوي عسى ربي يسهل لكِ وتزورينها
نورتي ثماليه وشكراً لك على المتابعه[/CENTER]
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
هلا يارفيقي
ربي يبآرك لك في عمرك وصحتك ويرفع قدرك - دايم تخجلني بتواضعك وكلامك إللي زي العسل
كوره .!!!
لقد هرمنا على قول أبو وليد ماعاد فينآ حيل للمطآمر والمناقز يالله حسن الخاتمه
تسلم...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
الله لايهينك ياكبريآء ودوم هالضحكه يآرب
مآنيب مدقق على التعليق إللي ضحكك بس عرفته << قول قآآآ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ أجل أقرب شغاله هآآ :D
الحبش طآل عمرك في الردف وعلى خط الشفا هذا كآن مآنيب وآهم...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
هلا ياصقيقي حيآك الله
وين الفجعه الله يصلحك مآتشوف الإبتسامه شاقه الجبهه :D
وبعدين قالو لنا تصورو مع الشبل الصعنطوطي لكن خبرك القلوب مآش ماهي كما زمآن
منور يابو تركي وشكراً لك على الدعم...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-09-2011
|
|
الردود: 207
المشاهدات: 145,062
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
08-05-2011
|
|
الردود: 266
المشاهدات: 111,557
رد: رحلة شبابية لـ الديار الإندونيسيه
بكذا نكون خلصنا من حديقة تامان سفاري تقريباً
طبعاً كان باقي كم عرض زي الدلافين والطيور لكن قلنا خلاص الى هنا والتعب بلغ مننا كل مبلغ
والجوع كمان هلكنا وودنا نلحق كبيستنا في البيت
رجعنا لسواقنا...
|