المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
03-05-2009
|
|
الردود: 8
المشاهدات: 1,768
رد: غرائب وطرائف الزواج0000000
واما في السعوديه فان العروسه تمرمط الشاب وتجره على جلدة وجهه وما يتزوج حتى يتنتف ريشه ويجلس عشر سنين اقرب الى السجن من قلب عروسه
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
03-05-2009
|
|
الردود: 20
المشاهدات: 16,239
رد: سجل حضورك حسب حالتك النفسيه
اشوف الشله كلهم مبسوطين
الله يزيدكم بسطه على بسطتكم بس انتبهوا من البلديه تروا البسطات ممنوعه ههههههه
وانتي قلقانه ياحنراله من ايش اكيد خايف من البلديه على بسطات الشله ههههههههه
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
03-01-2009
|
|
الردود: 22
المشاهدات: 8,796
رد: لغز
انا ماني شاعر وودي اشارك
اذا مافيه مانع
اتوقع ان البنت فوق البنت هي النظاره فوق العين
والولد هو النظر
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
02-21-2009
|
|
الردود: 7
المشاهدات: 3,233
|
المنتدى: الطائف
02-21-2009
|
|
الردود: 3
المشاهدات: 3,524
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
02-18-2009
|
|
الردود: 11
المشاهدات: 4,944
رد: قصيدة : ( شكْوى مُحجَّبة )
صح لسانك وسلمت على هذه الابيات
اذا كان هذ الابداع وانت ابن العشرين فكيف انت الان لاشك ان الابداع قد ازداد مع مرور السنوات
فهل لنا ان نعرف قبل كم من الزمن كتبت هذا الابداع وليتك تعطينا من ابداعك...
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
02-14-2009
|
|
الردود: 11
المشاهدات: 5,412
رد: الحقيقة ياسنا هي مطلبي
ودي اقول صح لسانك بس اخاف استعجل وتطلع مثل سابقتها
على كل حال ماقصرت لن كانت من قولك والا فزعه من الطيبين في كل الاحوال قرينا شعر بغض النظر عن المصدر
|
المنتدى: الديوان الأدبي
02-14-2009
|
|
الردود: 9
المشاهدات: 6,996
رد: العنود الغشمرية
اكفش معايه والله انك خطير يابن سلمان
ياخي الواحد مايمزح معكم لو مره وحده على طول اخذتوا الهرجه جد ولبستوه القضيه
مشكور على النقل الجميل يالساهر
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
02-13-2009
|
|
الردود: 16
المشاهدات: 5,641
رد: أهداء الى أدارة المنتدى صقر قريش
صح لسانك يالشاعر القادم ياصقر قريش هكذا اقراء اسمك ولم ادري من اين اتى الاخوان بغير ذلك الا اذا كانوا يملكون معلومات خاصه
عموما انا لست بشاعر ولاناقد وانما اخذ الشعر ذواقه
ومن هذا الباب المتواضع...
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
02-01-2009
|
|
الردود: 6
المشاهدات: 1,950
|
المنتدى: أخبار العالم وأحداثه الجارية
01-27-2009
|
|
الردود: 6
المشاهدات: 3,024
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
01-14-2009
|
|
الردود: 11
المشاهدات: 4,230
رد: حبايبي !!!!!! تعالو شوفوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العرب عرب جبلوا على الاتفاق على الاختلاف
بعدين ياخي انت ليش متعب عمرك بالنسبه للزواج هذا شان خاص بالانسان نفسه اللي بيخسر نفسه ويتحمل ديون على راسه سنين عديده وازمنه مديده على شان يشخص ليله براحته...
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
01-10-2009
|
|
الردود: 4
المشاهدات: 1,886
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
01-08-2009
|
|
الردود: 24
المشاهدات: 5,684
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
01-04-2009
|
|
الردود: 35
المشاهدات: 9,765
رد: حتى لايطغى الكم على الكيف
هذا هو سبب ما يجري الان في غزه احنا قلنا لفتح وحماس اتفقوا وبلاشي خلاف حتى لايطمع عدوكم فيكم ولكن هي المصالح الشخصيه المقدمه على المصالح العامه في كافة ديار بني يعرب وهذه هي النتيجه يعني الاتفاق محال...
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
01-03-2009
|
|
الردود: 7
المشاهدات: 2,377
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
12-21-2008
|
|
الردود: 14
المشاهدات: 4,987
رد: بداهة ،تروي ، هبة إلهية
بعيد عن بن عزاب وبن سلمان اقول وبالله التوفيق ان الكتابه فن لايتقنه الا من لديه ملكة خاصه وتتنوع الكتابه من كاتب الى اخر فهناك المفكر وهناك الناقد وهناك الهزلي وهناك صاحب النكته ولايمكن ان تجتمع في...
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
12-16-2008
|
|
الردود: 9
المشاهدات: 2,558
|
المنتدى: منتدى التواصل
12-16-2008
|
|
الردود: 31
المشاهدات: 7,285
|
المنتدى: منتدى التواصل
12-16-2008
|
|
الردود: 45
المشاهدات: 13,238
رد: وداعا بني عمي
احسنتم صنيعا
اقتباس من مشاركة منقاش (ملاحظه : ثاني مره يا حاج سلام لا تقدم عليه ابو عبدالرحمن (والا غيره حتى لو كان بوش) أذا خاطبتنا , وان كررتها ترى أهدم الحلف كله وأخلي اللي ما يشتري يتفرج )....
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي
12-16-2008
|
|
الردود: 14
المشاهدات: 6,322
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
12-16-2008
|
|
الردود: 8
المشاهدات: 2,396
رد: بنات يساعدون الشباب في دخول..... ؟؟
بن سلمان ياحبك لشغل البلّوشي ياصاحب البلَوشي
الزمن هذا كل شي بحقه والشاهي بنعناع والدفع قبل الرفع مقدما كشكشه يعني سلف مافيه وعربون محبه ولى زمانه الاقتصاد انفقع والناس تبغى سيوله
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
12-15-2008
|
|
الردود: 11
المشاهدات: 5,778
رد: وش الفرق بين المحبة والمعزة؟؟
اول مره اشوف هذا الموضوع ماقصرت يابحر المشاعر عندما رفعته لنا
لن اجاوب على السؤال لاني ماحبيت قبل كذا وعلى شان كذا ما اعرف الحب على حقيقته اللى يطرونها الهواويه والفلسفه ما لامها داعي يامدهش
...
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
12-15-2008
|
|
الردود: 8
المشاهدات: 2,396
|
المنتدى: أخبار العالم وأحداثه الجارية
12-15-2008
|
|
الردود: 13
المشاهدات: 4,090
|