الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > البحث في المنتدى

 
عرض النتائج 26 إلى 50 من 500
إستغرق البحث 0.02 ثواني; تم توليده منذ 65 دقيقة.
البحث: المشاركات بواسطة: ابوسيفين
المنتدى: منتدى التواصل 11-06-2013
الردود: 11
المشاهدات: 8,256
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: تهنئةلسعادة العميد/عبدالرحمن بن سالم الثمالي

ألف ألف مبروك أبو وايل

بمثلكم تزدان الرتب ، وعقبال الأعلى وأنت أهل لذلك . (( فرحت لك كثير ))

النجم الساهر ، أباعماد أوفيتما وأبو وائل يستاهل
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 10-30-2013
الردود: 19
المشاهدات: 11,684
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: وداعا من سهيل وسامحوني .. !!

آسف أخي على التأخر فوالله لم أعلم سوى الليله برسالة واتس

وهذا ثالث رد أكتبه ويمحوه الجهاز ولاأجد تفسيرا لذلك سوى الصدمه مما قرأت

وكنت حين بلغني الخبر أظنّها من مداعبات أخي وقد سبقت ذات مرّه...
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 09-18-2013
الردود: 13
المشاهدات: 5,238
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: صديق سهيل في هذا الزمن .. بطاقة الصراف ..!!

أفا ياصاحبي ad1

مايجي منك اﻻالطيييب

واللي فيك على ماقيل مخبوووور
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 09-17-2013
الردود: 13
المشاهدات: 5,238
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: صديق سهيل في هذا الزمن .. بطاقة الصراف ..!!

ماااش

حادّني هالتوقيع عن قراءة القصيده بطريقتي التي يألفها صاحبي
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 09-15-2013
الردود: 13
المشاهدات: 5,238
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: صديق سهيل في هذا الزمن .. بطاقة الصراف ..!!

صح لسانك شاعر مفوّه ولا فيك حيله

تذكرت مع قراءة هذه السينفونيّه كثير من الحكم والامثال المتداوله التي أتى بها شاعرنا بأسلوبه سأعود لبيانها ــ إن شاء الله ــ إن أسعفني الوقت .
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 09-07-2013
الردود: 6
المشاهدات: 4,475
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: يالله اني طالبك

صح لسانك يابن العم
كل بيت منها بقصيده
راقت لي وقرأتها اكثر من مره واستحييت ان اقتبس منها بيتا دون اﻻخر
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 09-06-2013
الردود: 7
المشاهدات: 2,948
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: سهيل من بعد الثريّا لا رفيق ولا صديق ..!!

صح السانك يا أبا أحمد

هذي المرّه ماني مكرر ماسبق ذكره عن معشوقتك وما قد يلحقك من الارتباط بها فالعاقل كما قيل يفهم

لكني لفتني البيت : ــ




وبالتحديد كلمة (( قامحه )) فذهبت الى لسان...
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-27-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

أخي الرويعي عافاه الله

سلّم لي على الشيخ وقل له اولا ماهنا إلا الخير . والثانية ترى الروس لازم تصامخ حتى تقوى والمخاوي البارح طلع لنا يقاصد في استراحة الواتس وجاته قمعه اظنه يبي له اسبوعين إلين...
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-26-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

أحيانا ماتحدث المشاكل بين الناس إلاّ بتفسيرات بعض الحضور المظلله بعمد أو بخلافه .
أنا ماشوف أي مخانق يحتاج الى سفول رغم إن سهيل مشى معك فالفهم !!!!

وإن كنت أيقنت الآن أن نظرة الشبخ فيكما في...
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 08-26-2013
الردود: 7
المشاهدات: 3,547
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: حرب النجوم

لا تكفى ياولد عمي خل المهبولة هذي لاهلها تراها ماتستاهل وعلومها الرديّة على كل لسان وسبق حذّرنا صويحبك منها لكن على ماقالوا كم تعلم في ـ ـ ـ
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-26-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

أشكرك على الاهداء وإن كان إني سمعت من الشيخ علوم ذيك الليلة عن قراءاتك اللي تعرضها علينا ابشوف الوقت المناسب لها

لكني تراني توقفت عن إيصال رد الشيخ على علم الرجال اللي ارسلك به واللي أشرت له...
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-25-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

الله يهديك يالرويعي اللي يسمعك يقول ماكنك حاضرنا يوم قابلنا الشيخ ، ولا كنك سمعت العلم اللي حملني إيّااااه اللي أشرت إليه في المشاركه أدناااه ؟؟؟

أم أن الشيخ تراجع
إن كان تراجع فعلّمنا قبل...
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-25-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

بارك الله فيك ايها الهمام

موضوع شيق وقد سجلنا اسم الكتاب لكن روايتكم لها طعم خاص اقلها ماتقتبسه من الشيخ من عبارات تشبه البلسم لقلوب محبيكما
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-25-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

الله يمسيكم بالخير
تشرفت بإعﻻن أخي سهيل في المشاركه ( 52 ) اقتباسه لمشاركتي وإن دل على شيئ فإنما يدل على توارد الخواطر بيني وبينه وقرأت ابياته أعﻻه ولمست فيها شكوى من اهل المنتدى او من بعضهم...
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-20-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

واصل رعاك الله فحديثكم ﻻيمل والموضوع ماتع
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-17-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

القلوب شواهد يا أبا أحمد وكل عام وانت ومن تحب بخير

حقيقة انت من الناس الذين احببناهم مع كثرة عيوبهم ..... تسألني ليش ؟ اقول لك ما أدري.
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-17-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

متابعين استاذنا الفاضل من خﻻل الجوال بحكم التنقل وحديثكم شييق والموضوع نحتاج نحن ابناء المنطقه معلومات صادقه عنه فهو تاريخنا وكثيرا مانسأل عنه .
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية 08-15-2013
الردود: 108
المشاهدات: 179,390
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: شائعة النقوش القديمة على سد السملقي

أهلا أستاذ رويعي رفيق شيخنا وأحد طُلاّبه النجباء وما هذه المقاطع إلاّ دليل ذلك .

ماهذا الهجوم الشرس ، ومن هو ذلك الجاني ، وهلاّ ناقشته .

حقيقة أنت عندي ثقة ثبت ، ومع ذلك لاأزال أحتاج إلى أدلّة...
المنتدى: فعاليات و مناسبات 08-09-2013
الردود: 7
المشاهدات: 5,407
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: عيد سعيد ..

اهلين ياعمده اشتقنا والله لتلك الليال التي جمعتنا على الحب

والموده ونسأل الله أن تعود


كل عام وانت ومن تحب بألف خير ، ونسأل الله ان يكتبنا جميعا في المقبولين الفائزين بالعتق

من النيران ،...
المنتدى: منتدى المحاورات الشعرية 07-05-2013
الردود: 2
المشاهدات: 10,264
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: فسرْ يا مفسر ْ .. وحاول أن تعرف ( الشيبان الثنين )!!

صح السنتكم جميع

عز الله سهره ماتعه ، رغم إني يوم شفت طاري السيفين تغير حالي

عموما شيّابكم مبروكين والهالك لن يغيب عن قلوبنا وكل المسلمين

واما الشايب الأخير واسمه قديما على وزن قافيتكم ((...
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 07-05-2013
الردود: 19
المشاهدات: 5,983
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: تعاف النفس لُقمه كنّها ( لوزين ) تصبيره .. !!

اخي سهيل سلمه الله وكل عام وانت بخير
نعم اكابد معك بالجوال لعل وعسى ان تنجح عملية اﻻنعاش فضﻻ عن انجذابي لمختاراتك
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 07-02-2013
الردود: 19
المشاهدات: 5,983
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: تعاف النفس لُقمه كنّها ( لوزين ) تصبيره .. !!

إن شاء الله لي عوده مع باقي الابيات إن ساعدني الوقت
المنتدى: واحة شعراء المنتدى 07-02-2013
الردود: 19
المشاهدات: 5,983
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: تعاف النفس لُقمه كنّها ( لوزين ) تصبيره .. !!

السلام عليكم ورحمة الله

كُنت قد وعدت كاتبنا سهيل أن اكتفي بنقد الآبيات ، أمّا الشعر فلست ممن يُقارعه فيه ، كما أنني في تجاربي البسيطه فيه حاد جدا وربما لاأستطيع ضبط الأمور فلذلك أتركه جانباً


...
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش 06-28-2013
الردود: 33
المشاهدات: 12,953
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: غلطة سهيل " غير مقصودة " يا جماعة .. !!

هههههههههههههههههه

ياخسارة الصحبه (( يمكن )) ياراجل قول والله ينحر بعيره ، حتّى في مجال الحكي والسّعه يظهر حُب الدنيا 0
ومع ذلك من عرف حرصك على بيع شاتين عمواتين عجفاتين كبيرتين في السن يغسل...
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش 06-28-2013
الردود: 33
المشاهدات: 12,953
أرسلت بواسطة ابوسيفين
رد: غلطة سهيل " غير مقصودة " يا جماعة .. !!

جااااك الموت ياتارك الصلاه
عرض النتائج 26 إلى 50 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by