المنتدى: قلم الاعضاء
05-14-2010
|
|
الردود: 27
المشاهدات: 6,641
|
المنتدى: قلم الاعضاء
05-14-2010
|
|
الردود: 27
المشاهدات: 6,641
رد: محاولة للكتابه
الأخت الفاضلة السنافيه
أشكرك على الاطراء العذب ورأيك في النقاط الأربع رأي ناقد
ولك رأيك في المقصد
|
المنتدى: قلم الاعضاء
05-14-2010
|
|
الردود: 27
المشاهدات: 6,641
رد: محاولة للكتابه
أشكرك ياأخي سنا الهجره على مرورك العطر
أما القصد فاسمح لي أن أرجئ البوح به الى ما بعد
|
المنتدى: قلم الاعضاء
05-14-2010
|
|
الردود: 27
المشاهدات: 6,641
محاولة للكتابه
قصة من الواقع دارت أحداثها في قريتنا وإليكم القصة:
دغيثر غيثان ابوعجاجه رجل صاحب مزاج متقلب تراه تارة في منتهى الظُرف واللطافة وأخرى في منتهى العنف والشراسة . يمشي بغنج وخيلاء وفتنة تاره ، وبغطرسة...
|
المنتدى: منتدى الرحلات والسفريات
03-15-2010
|
|
الردود: 55
المشاهدات: 28,816
رد: رحلة تبوك 1431 هــ (( ج 2 ))
أخي أبو سيفين أسعد الله اوقاتك وصحبك بكل خير
أعتذر في البداية عن التأخر في الاطلاع على ما ابدعتم في تقديمه
بعدها أغبط هذه الرفقة على ماحظيت به في تلك المنطقه والذي يظهر لنا التقرير مدى روعتها...
|
المنتدى: منتدى التواصل
03-11-2010
|
|
الردود: 30
المشاهدات: 11,977
رد: مبارك الترقية
الف مبروك وجعلها الله عونا على الطاعه
والى المراتب العليا بالجنه انشاء الله
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
12-11-2009
|
|
الردود: 41
المشاهدات: 11,538
رد: كلنا شخص واحد
بيض الله وجهك يا ابا عادل تتكلم بلسان كل مواطن غيور يتمنى ان يكون في الجبهه
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-19-2009
|
|
الردود: 13
المشاهدات: 4,386
رد: تهنئه لأبو زياد ..
شكرا لك أبا يوسف نيابة عن ابي زياد ,ونصيحتك نهج حياة بالنسبةلابي زيادحسب علمي به ,وعلمك غانم أول وتالي مع الجميع
ووقفاتك ما تنسى , وفقك الله وخلاك لنا
|
المنتدى: منتدى التواصل
11-18-2009
|
|
الردود: 25
المشاهدات: 6,697
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
11-14-2009
|
|
الردود: 5
المشاهدات: 2,020
|
المنتدى: منتدى التواصل
11-14-2009
|
|
الردود: 35
المشاهدات: 11,239
رد: مبارك الترقية
ألف ألف مبروك وجعلها الله عونا على الطاعه واعانهما على تحمل المسؤولية
|
المنتدى: مواضيع الحاج سلام الثمالي
11-04-2009
|
|
الردود: 40
المشاهدات: 23,068
رد: الحناء شجر الخضاب
اعتقد انك ايهاالحاج ممن يزورون المدينة قبل الحج لا بعده ، ولهذا اردت تعريفنا بهذه النبتة،اذ انها واحدة مما يحرص الزوار على جلبه معهم هدايا لذويهم ،(العجوة لنا وذو الزهرة الفاغية لهن)...انتبه
ولقد...
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
11-02-2009
|
|
الردود: 9
المشاهدات: 2,454
رد: مقاله جدا روعه اعجبتني
مقالة معبره تحتاج الى التوقف عند كل مقطع وتدعو الى التامل بكل فكره
لك كل الشكر واضم صوتي الى صوتك بقراءتها حتى النهايه وبتامل
لك تحياتي فانت هنا من المجموعة الثانيه
|
المنتدى: منتدى التواصل
11-02-2009
|
|
الردود: 41
المشاهدات: 12,680
|
المنتدى: جمعية البر الخيرية
10-02-2009
|
|
الردود: 13
المشاهدات: 7,095
|
المنتدى: الحياة الفطرية
10-02-2009
|
|
الردود: 16
المشاهدات: 6,785
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
10-02-2009
|
|
الردود: 11
المشاهدات: 6,207
رد: نشيد محمد بن عواد
الله يرحم الله جدك وجميع اموات المسلمين يا ابن عواد
وان ينفعنا واياك بامجاد الاجداد
تقبل مروري وتحياتي
|
المنتدى: فعاليات و مناسبات
09-26-2009
|
|
الردود: 66
المشاهدات: 27,084
رد: حفل معايدة أبناء قبيلة ثمالة 1430هـ
لقد اثلج صدري ماشاهدته والله ، فلي الفخر انني احد ابناء هذه القبيله التي لا تنثني همم رجالها ، ولا تقف طمو حاتهم عند حد
ويا ليتني كنت معكم في ذلك اليوم .
تحية اكبار لكل القائمين على هذا الحفل...
|
المنتدى: الديوان الأدبي
09-26-2009
|
|
الردود: 5
المشاهدات: 2,663
|
المنتدى: الديوان الأدبي
09-26-2009
|
|
الردود: 5
المشاهدات: 2,663
|
المنتدى: منتدى التواصل
09-22-2009
|
|
الردود: 33
المشاهدات: 8,297
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
09-06-2009
|
|
الردود: 27
المشاهدات: 11,457
رد: شيطان شعري
زادكم الله عزا ،لنزداد بكم اعتزازا ،واذكى شيطان شعركم ،لتطرب ذائقتنا بقولكم ،
وحفظ لكم النادر والكائد، وبلغك واياهما رضى الوالدة الغاليه
وتقبل تحياتي وخالص تقديري
|
المنتدى: جمعية البر الخيرية
09-03-2009
|
|
الردود: 43
المشاهدات: 23,982
|
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية
07-13-2009
|
|
الردود: 28
المشاهدات: 15,679
رد: آخر السّالفه
ابو سيفين يعطيك العافيه فأنت راو مبدع ،ازدانت روايتك بما احتوته من الموروث الثقافي والاجتماعي
تمنياتي لكم بموفور الصحه ،وبركة الوقت ،ليقطف النشء ثمار ما تزرعون
|
المنتدى: فعاليات و مناسبات
07-13-2009
|
|
الردود: 25
المشاهدات: 11,542
|