المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
06-29-2009
|
|
الردود: 3,349
المشاهدات: 985,578
رد: حملة مليون رد
انا طبعي كذا وعاجبني
طبعي اللي فيني
انا ماروح لأحد
واللي يبيني يجيني
ما ابيك تفهم غلط لا
تفسرها غرور
واضح انا في كلامي
ولا الف ولا ادور
|
المنتدى: الديوان الأدبي
06-29-2009
|
|
الردود: 8
المشاهدات: 2,887
رد: انا زعلان منك
انا مهما قسى قلبي بكلمـه منـك احسـه ذاب
انا من زود عشقي لك عشقت العطر في ثيابـك
وااااااااااااااااااااااااااااااااااو يابوعهد اختيااااااار ذووق واحساس مرهف
والله يبعد الزعل عنك
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
06-25-2009
|
|
الردود: 5
المشاهدات: 4,103
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-18-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-18-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-16-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-16-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-16-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-16-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-16-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-16-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-15-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-15-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-15-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-14-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-14-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-14-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-14-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-14-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
06-14-2009
|
|
الردود: 39
المشاهدات: 10,438
سواها مزااجي وسجلت
مراااااحب للجميييييييييييييييع
كيف الحااال؟انشااءالله تمااامـ
يلاسويتهاا وسجلت
لعنون ماي فريند :confused:
يلا يلا ابي ترحييييييييييييييييييب حاااااااااااااااار
بس بدون فلفل..هع هع
|