المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية
11-19-2008
|
|
الردود: 31
المشاهدات: 10,277
|
المنتدى: منتدى الحوار والنقاش
11-19-2008
|
|
الردود: 7
المشاهدات: 1,994
رد: ~}{ فلانــه محـجــوزه لــفــلان !! }{~
والله انا اعتقد ان هذه الامور قد ذهبت ادراج الرياح لانها كانت من زمان عندما كانوا البنات بالقطاره او على الاقل نسبة الجمال كانت بسيطه
اما الان العرض اصبح اكثر من الطلب يعني انهيار سوق البنات...
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-18-2008
|
|
الردود: 10
المشاهدات: 3,401
رد: اهااات
صح لسانك ياراعيها
مدهش الله يسمع منك وليتك كملت دعوتك
قول يسلم شكمانها والبودي
|
المنتدى: واحة شعراء المنتدى
11-16-2008
|
|
الردود: 23
المشاهدات: 6,332
رد: الذل ماعمري بيوم(ن)تبعته
انت تخضرط وش تقول يامخاوي اوباما الثمالي
منهو جابر ومنهو عدنان احنا عرفناك انت ومخاويك حتى نعرف هذولي وش جاب جابر لعدنان واحد ثمالي وواحد شامي
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
11-16-2008
|
|
الردود: 7
المشاهدات: 3,344
رد: رد : رد: لماذا روب المحاماه اسود اللون
هعهعهعهه
لالا سلامتك من الكذب فهمتني غلط الله يعافيك مالقطتها وهي طايره وخلاص اعتبر الموضوع منتهي
اما الالفين ليس المقصود السنه وانما رقم العضويه طالعه جنب اسمي وتعرف ليش
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
11-15-2008
|
|
الردود: 9
المشاهدات: 5,048
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
11-15-2008
|
|
الردود: 7
المشاهدات: 3,344
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
11-02-2008
|
|
الردود: 11
المشاهدات: 3,669
|
المنتدى: الــمـنـتـدى الـعـام
11-01-2008
|
|
الردود: 11
المشاهدات: 3,669
|
المنتدى: الــبـيـت الــكـبيــر
10-23-2008
|
|
الردود: 16
المشاهدات: 4,906
|
المنتدى: الــبـيـت الــكـبيــر
10-20-2008
|
|
الردود: 11
المشاهدات: 4,073
|
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية
10-19-2008
|
|
الردود: 33
المشاهدات: 41,183
رد: الدار الكبيرة ـ تقرير مصور ـ
تقرير كويس من مدير كويس وجماعه رافقوه كويسين مشكورين شكر كويس كويس
وانت يامدهش لاتستغرب سلامة العشاش من الحريق لان مدهش محرق العشاش ماهو معهم وليش ما اخذوه ؟ لانه ماهو كويس
|
المنتدى: منتدى التاريخ و التراث والموروثات الشعبية
10-11-2008
|
|
الردود: 28
المشاهدات: 34,042
|
المنتدى: فعاليات و مناسبات
10-03-2008
|
|
الردود: 55
المشاهدات: 56,058
رد: تقرير حفل المعايدة لهذا العام 1429 هـ
ماشاء الله تبارك الله
والله با بو عبدالرحمن شيء يثلج الصدر ويوسع الخاطر
جمال و حفال وكمال ومبدى رجال
بيض الله وجهك ووجه ربعك الكبير فيهم والصغير منهم
أكرمك الله وكثر خيرك
شاهدت رجال أفاضل...
|
المنتدى: منتدى مواسم الخير
10-01-2008
|
|
الردود: 3
المشاهدات: 2,186
|
المنتدى: الديوان الأدبي
10-01-2008
|
|
الردود: 3
المشاهدات: 2,424
|
المنتدى: منتدى التواصل
10-01-2008
|
|
الردود: 67
المشاهدات: 19,588
رد: حفل المعايدة رمضان عليك والعيد علينا
ماشاء الله تبارك الله
والله با بو عبدالرحمن شيء يثلج الصدر ويوسع الخاطر
جمال و حفال وكمال ومبدى رجال
بيض الله وجهك ووجه ربعك الكبير فيهم والصغير منهم
أكرمك الله وكثر خيرك
شاهدت رجال أفاضل...
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
09-26-2008
|
|
الردود: 13
المشاهدات: 3,569
|
المنتدى: أهــــــلا بــــــــــكـــــــم
09-26-2008
|
|
الردود: 9
المشاهدات: 2,387
|
المنتدى: منتدى التواصل
09-26-2008
|
|
الردود: 67
المشاهدات: 19,588
|
المنتدى: الــبـيـت الــكـبيــر
09-24-2008
|
|
الردود: 15
المشاهدات: 7,124
رد: داغستان بلدي
مدهش الحقيقه اني بالرغم من اتجاهي المعاكس لاتجاهك المقابل لي تماما اتوازى معك هذه المره بالمليمتر على هذه النقطه واثناء السير على هذا الطريق ولكن لاتفرح كثير فالمتوازيان لايلتقيان ابدا الا اذا انحرف...
|
المنتدى: أخبار العالم وأحداثه الجارية
09-14-2008
|
|
الردود: 8
المشاهدات: 4,827
رد: الانفجار العظيم
مساكين هذولي العلماء يبحثون عن علم لايسمن ولايغني من جوع الارض وخلقت قبل امد الله اعلم به وش الفايده من معرفتهم كيف جات وهي بتروح في مده اقصر بكثير من عمرها الفايت
بعدين حلوه منك ان نكون سباقين...
|
المنتدى: الأحوال الجوية وأخبار الطقس والفلك
09-14-2008
|
|
الردود: 12
المشاهدات: 5,036
|
المنتدى: الطائف
09-11-2008
|
|
الردود: 6
المشاهدات: 2,818
رد: أولويات في الطائف
معليش ياسعادة المشرف العام على اول شبكه لبلاد ثماله في العالم لاتواخذني الشغله كلها ملح قلنا نلطفها بشي حلو
بعدين ترى هذا ماهو صقر هذا نسر شكلك ما استفدت من رحلتك لليمن
|
المنتدى: منتدى التواصل
09-11-2008
|
|
الردود: 4
المشاهدات: 3,233
رد: مارأيكم في العيد الجماعي
هههههههههههههههههههههههههههههه
تصدق حاسس ان هذا الكلام ممتاز على شان كذا كتبته في ورقه وبكره ان شاء الله من الفجر على وادي النمل ابحث عن مترجم قدير يفهم في الشعر التكروني واوعد الاعضاء الكرام اني...
|