الموضوع: مجالس الصائمين
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09-21-2007
الصورة الرمزية أبو رامز
 
أبو رامز
ثمالي نشيط

  أبو رامز غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 467
تـاريخ التسجيـل : 30-05-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 3,536
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3295
قوة التـرشيــــح : أبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادةأبو رامز تميز فوق العادة
افتراضي رد : مجالس الصائمين

رد : مجالس الصائمين رد : مجالس الصائمين رد : مجالس الصائمين رد : مجالس الصائمين رد : مجالس الصائمين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ بن سلمان @ مشاهدة المشاركة
جميل يا بو رامز
مسابقة ثقافة وتسليه حتى ان فيها اشياء متقدمة على سن الاطفال
لكن بتوهقنا في الجوايز مع أطفالنا
حنا في بداية مدارس وبداية رمضان وورانا عيد وتونا خالصين من صيف
كلامي هذا ما يحس فيه الا المتزوجين واصحاب الاطفال
كانك عزوبي فالله راحمك
الحمد لله يابن سلمان على نعمة الأولاد
عندي ولدي الله يحفظه ويحفظ أولادك
لسى عمره سنة و8 شهور يعني باقي على دخوله المدرسة حوالي 5سنوات
والجائزة إعتبرها عيدية يابن سلمان والله يرحمنا ويرحمك
رد مع اقتباس