الموضوع: مجالس الصائمين
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09-21-2007
الصورة الرمزية أبو عبدالرحمن
 
أبو عبدالرحمن
المشرف العام

  أبو عبدالرحمن غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2
تـاريخ التسجيـل : 29-07-2005
الـــــدولـــــــــــة : وادي جفن
المشاركـــــــات : 13,011
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 4291
قوة التـرشيــــح : أبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادةأبو عبدالرحمن تميز فوق العادة
افتراضي رد : مجالس الصائمين

رد : مجالس الصائمين رد : مجالس الصائمين رد : مجالس الصائمين رد : مجالس الصائمين رد : مجالس الصائمين

تعليق سريع ـ مع عودة أخرى ـ لمشاركة أخينا الحبيب ـ أبي عادل

هل لرمضان؟ وهل للصوم ؟ دور في ضيقة الخاطر والنكد الذي يداهم بعض الناس!!!!

أقول :
رمضان يا لخسارة المحرومين
رمضان فرصة للتغير ...للأحسن والأفضل..


وأما هذا النكد للصائم فلا أدري كيف يحصل ويصل للفرد منا! هل هو أرث ورثناه!!

نسأل الله أن يشرح صدورنا لكل خير
توقيع » أبو عبدالرحمن
رد مع اقتباس