عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11-09-2007
 
ابو عادل
شاعر وعضو فعال

  ابو عادل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 512
تـاريخ التسجيـل : 30-06-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,623
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : ابو عادل محترف الابداع
افتراضي رد : تحيه وقاف جديد مع التقدير !!!

رد : تحيه وقاف جديد مع التقدير !!! رد : تحيه وقاف جديد مع التقدير !!! رد : تحيه وقاف جديد مع التقدير !!! رد : تحيه وقاف جديد مع التقدير !!! رد : تحيه وقاف جديد مع التقدير !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق مشاهدة المشاركة
هههههه
قديمه يا بو عادل
كل الليالي اللي اباشر فيها وتكون انت وعبيدالله تقعدون تقطعون في اجرتي واقعد اسبوع وانا اطارد فيكم
الحين اقمحوا بها
أبشر باللي تطلب يامشتاق بس ماهو تروح وتتركنا بلاقهوة
ذبحنا البرد وحنا في انتظارك .
الزبدة/ أطلب تجد.
رد مع اقتباس