الموضوع: فن الاتصال
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11-13-2007
 
شبلي أبو الونات
موقوف

  شبلي أبو الونات غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1751
تـاريخ التسجيـل : 19-10-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 481
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : شبلي أبو الونات يستحق التميز
افتراضي رد : فن الاتصال

رد : فن الاتصال رد : فن الاتصال رد : فن الاتصال رد : فن الاتصال رد : فن الاتصال

الله يهديك يا بن سلمان
اعرفك نار وما ادري وش يجيبك جنب البنزين ؟
حديث بن سلمان يجرنا الى موضوع اراه مهم في عملية الاتصال بين اعضاء المنتدى وهو المعرفات المستعاره , انا يا شبلي اكتب باسم مستعار يعطيني مساحة حرة من الفعل وردة الفعل عند الكتابة وما اكتبه وما اقراءه بعد الكتابه , كثير من الاحايين ارى فيه انه اوصلني حيث اريد لان القاري يتعامل مع معرف من خلال عقله وثقافته بينما جربت الكتابة بمعرفي الحقيقي وجدت ما اقرأه لا يخلو من المجاملة وكلمات الاطراء وربما لم يكلف نفسه قرأة سطر واحد ( هذا الجانب الايجابي ) .
لكن هناك جانب سلبي في استخدام المعرفات المستعاره وتحديداً في الاساءة للاخرين وخاصة للاسماء التي ظهرت بحقيقتها واكثر ما الحظ ذلك في منتدى الشعر والشعراء حتى اني اتيت مراراً على اسقاطات كبيرة تسببت في غيابات لشعراء نتمنى تواجدهم .
مداخلة اتمنى ان لا يكون بن سلمان جرني الى حيث يريد هو ولا تريدون انتم
رد مع اقتباس