رد : أبغالي بيت وسيارة رد : أبغالي بيت وسيارة رد : أبغالي بيت وسيارة رد : أبغالي بيت وسيارة رد : أبغالي بيت وسيارة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبدالرحمن
أبو عبدالله.
يعطيك العافية
قصيدة جميلة..وطريفة...
ما شاء الله على رصيدك الجمالي وما يحتوي من سلالة في اللفظ وسهولة المعنى..
|
الله ييجمل حالك يابو عبد الرحمن
وشاكر لك مرورك