عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 05-18-2008
الصورة الرمزية مناهل
 
مناهل
ذهبي مشارك

  مناهل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2376
تـاريخ التسجيـل : 22-03-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 946
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 290
قوة التـرشيــــح : مناهل تميز فوق العادةمناهل تميز فوق العادةمناهل تميز فوق العادة
افتراضي رد : من أسالبيب التعلم ( التعلم التعاوني )

رد : من أسالبيب التعلم ( التعلم التعاوني ) رد : من أسالبيب التعلم ( التعلم التعاوني ) رد : من أسالبيب التعلم ( التعلم التعاوني ) رد : من أسالبيب التعلم ( التعلم التعاوني ) رد : من أسالبيب التعلم ( التعلم التعاوني )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمالي برشلوني مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافيه
اكثر من يطبق هذه الفكره معلمو العلوم عند اجراء التجارب
جزيت خيرا

المواد العملية بطيعتها تحتاج إلى العمل الجماعي , والتعلم التعاوني ملائم لها بل قد يكون ضروريا , ولا أظن العوائق كبيرة في تنفيذه , فإنه فيما أعرف تحرص كثير من المدارس على التقليل من عدد الطلاب في الأقسام العلمية مقارنة بالأدبية .

ولا يعني حصر إجراء تطبيقها على مادة دون أخرى ’ ولو بشكل جزئي من خلال أوراق العمل التي يوزعها على طلابه .
توقيع » مناهل
رد مع اقتباس