عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06-04-2008
 
محمد النمري
ضيف المنتدى وشاعر

  محمد النمري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 706
تـاريخ التسجيـل : 28-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 173
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : محمد النمري يستحق التميز
افتراضي رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب

رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن داخل مشاهدة المشاركة
[poem="font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]يامرحبا ترحيبة الصفطان من منشى صدوق = أقولها للي حضر واللي يغيب نعذره
ان كان بن معتوق ماضيع حقوق اهل الحقوق = لا بد ماننشده قبل انا نقوم وننذره[/poem]

[POEM="font="Simplified Arabic,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
دام البقا ياللي ترحب بي على زين الطروق = ودامي حضرت الطيب والمعروف زرعي وابذره
انته عميلي من زمن قبل الملازم بالحلوق = يالله مسا خير(ن) من اللي في ضميرك واحذره

[/POEM]
توقيع » محمد النمري
[flash=http://www.wrdah.net/up12/108122006420102302.swf]WIDTH=420 HEIGHT=350[/flash]

التعديل الأخير تم بواسطة سنا الهجرة ; 06-04-2008 الساعة 12:49 AM
رد مع اقتباس