عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06-04-2008
 
محمد النمري
ضيف المنتدى وشاعر

  محمد النمري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 706
تـاريخ التسجيـل : 28-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 173
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : محمد النمري يستحق التميز
افتراضي رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب

رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب رد: محمدبن معتوق النمري مطلوب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عابد مشاهدة المشاركة
حي الله محمد النمري
الظاهر بن داخل راح ينام لكن خلوها بكرة بعد العشاء
على خير ان شاء الله

لكن لا تنسى بكرة ربوع وبن داخل نحله بعيد شوي

مااضنه بيكون موجود
توقيع » محمد النمري
[flash=http://www.wrdah.net/up12/108122006420102302.swf]WIDTH=420 HEIGHT=350[/flash]
رد مع اقتباس