الموضوع: اني ابو نقشه
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-28-2008   رقم المشاركة : ( 90 )
الحاج سلام
كاتب مبدع


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 568
تـاريخ التسجيـل : 27-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,301
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 70
قوة التـرشيــــح : الحاج سلام تميز فوق العادة


الحاج سلام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اني ابو نقشه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منقاش مشاهدة المشاركة
يخواني فعلا العلم بحر , وكما يقولون البحر يكذب الغطاس .
هذا الكلام سببه أني كنت أسمي الشجيره اللي في الصوره رقم (56+ 64+ 65) شجيرية مريم أو غريفة مريم .
لكتي بعد رجعت لبعض علماء الديره قالوا لي أن الشجيره اللي في الصوره رقم (20) هي غريفة مريم , وعودتي للحق تدل على تواضعي وأمانتي العلميه والا كان أمديني مثل منافسيني اللي أذا أخطوا خشوا روسهم وسكتوا , وسلامتكم ....
التواضع من شيم الشيوخ مثلكم , اما طلاب العلم فان في خشًة الرأس السلامة لهم.
فسر يا شيخ وعين الله ترعاك ,وانا شخصيا حاولت اثنيك عن الانطلاق السريع لان العجلة فيها الندامة ,ولكنكم دفعتوني للخلف ,وقلتم لي انتظر حتى نتم الموسوعة , ولا حتى جاوبتم على استفساراتي,ولا رددتم على اقتراحاتي.
ولا شك انكم تذكرون يوم اهديت عليكم صورة خف الجمل قلت لعلها تكون عربون محبة , وما شفت شيئ تغير . وعلقت على ثفلتكم , وكديت ذهني في كدتكم ,ولم أر شيئا .
واليوم اريد اعادة المحاولة يا رعاك الله, بعربون صداقة ثاني وهو اخباركم ان الشجيرة صاحبة الرقم(20 )اللي تجاهلتها يا شيخ وعدت وسميتها غريفة مريم , حتى ما هي غرفة كاملة ,والصورة لم تكن واضحة. هذه الشجيرة اللتي
كأنك احتقرتها يا شيخ ,هي شجيرة الجعدة و هي كنز بحد ذاتها , والعلماء من زمن ابن سيناء الى عصر جابر القحطاني , يكتشفون فوائدها ,وهي انواع افضلها الجبلية اللتي تنبت في المنطقة عندكم,واقرح عليك بعد استئذان المدير العام ,ان تنزل صور واضحة لها ومعلوماتها لاشك عندكم ما دام ان اسمها واضح لكم , وان اردتم عمل (تبحثات) اضافية ترى اسمها العلمي (Teucrium polium )وهذه صورة لها في ديرتها اللي ما رعاها الحلال والسلام عليكم .


اخوكم الحاج سلام
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس