الموضوع: شجر الشوحط
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 01-14-2009
 
الحاج سلام
كاتب مبدع

  الحاج سلام غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 568
تـاريخ التسجيـل : 27-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,101
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 70
قوة التـرشيــــح : الحاج سلام تميز فوق العادة
افتراضي رد: شجر الشوحط

رد: شجر الشوحط رد: شجر الشوحط رد: شجر الشوحط رد: شجر الشوحط رد: شجر الشوحط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعي جدا مشاهدة المشاركة
كتب الله أجرك أخي سلام
ذكرتوني بواكيره وذكرتوني يوم كانت تتكسر على ظهري
وحبات ثمره تذكرني حبات ثمر النيم الأحمر الحامض
الأخ واقعي جدا . اسم على مسمى . وترى الشوحط قوي ما بنكسر يمكن كان من نوع رديئ .
الله يعطيك العافية ,,
رد مع اقتباس