رد: ||| مدري هو البلـآـآ بالنـآـآس ولا البلـآـآ فيني ||| رد: ||| مدري هو البلـآـآ بالنـآـآس ولا البلـآـآ فيني ||| رد: ||| مدري هو البلـآـآ بالنـآـآس ولا البلـآـآ فيني ||| رد: ||| مدري هو البلـآـآ بالنـآـآس ولا البلـآـآ فيني ||| رد: ||| مدري هو البلـآـآ بالنـآـآس ولا البلـآـآ فيني |||
اخوي ماجد
اذا ماهو بجايز لك اجل وشلووون خلاك تكتب هالكلام المرتب واللي احس ان الحب قد لبسك