
02-26-2010
|
|
|
رد: رجآآآآآآآآآآل بلامسؤليه ؟؟؟؟؟؟
رد: رجآآآآآآآآآآل بلامسؤليه ؟؟؟؟؟؟ رد: رجآآآآآآآآآآل بلامسؤليه ؟؟؟؟؟؟ رد: رجآآآآآآآآآآل بلامسؤليه ؟؟؟؟؟؟ رد: رجآآآآآآآآآآل بلامسؤليه ؟؟؟؟؟؟ رد: رجآآآآآآآآآآل بلامسؤليه ؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
مايميزني ماعند عندي شي اقوله بعد ما قالوه الاعضاء
غير اني اقولك مشكوره على هذا الموضوع والنقاش المفيد صراحه مشكله يبغالها حل
|
هلا بك
وبتواجدك الراقي
|