عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-24-2010
الصورة الرمزية منقاش
 
منقاش
ذهبي نشيط

  منقاش غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,135
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش
افتراضي رد: أستراحه مع هويبي من الهوابي .

رد: أستراحه مع هويبي من الهوابي . رد: أستراحه مع هويبي من الهوابي . رد: أستراحه مع هويبي من الهوابي . رد: أستراحه مع هويبي من الهوابي . رد: أستراحه مع هويبي من الهوابي .

أخويه العزيز , رفيق دربه : وأمدك الله بكل عافيه , وجعل السرور والحبور رفيقك ورفيقنا في الدارين , وأشكرك على أطلاعك وتعليقك الحافل بالثناء والتقدير لأبو نقشه وما كتب .
ويشرفني أنك من القراء اللي يلقون شي من المتعه والفايده فيما تخطه يد بدر الدجى وشيخ مشايخ المنتدى , وهذا أعتبره حافز لي على المزيد من السوارف والمزيد من الكتابات عنها وعن غيرها من هوام ألأرض وآفاتها المدلهمه ...

حليفي الوفي أمير الرحالين الشيخ ابو سيفين يحفظه الله : والله يمسيك بالنور والسرور , ويكفينا ويكفيك شر عيال الحرام وبنات الحرام ..
ورسالتك وصلت لعميد منتدى الحياه الفطريه بخصوص الحلقوم , وهذا هو رد عليك حالا , وجهلك تجهيل الجاهلين في شئون الحلاقيم وآل العقربان , التجهيل اللي جاء علاوه على الركبه اللي جاتك منه يوم نحاك من المقدمه وردك في قافية الركب , بزعم أن ما كتبته الكاتبه من أفضل ما كتب في منتدى الرحلات .
على كل حال , يبدو أنها تبادل عمليات ضرب من تحت الحزام وحرب نفسيه بينك يا حليفي وبين عميد منتدى الحياه الفطريه , الحرب اللي زاد سعر من لهيبها ووقد جذوتها تأميرنا لك في مهمة الديدحانه على المجموعه اللي كان الشيخ واحد من أفرادها اللي يأتمرون بأوامركم الحكيمه اللي كانت سبب في نجاح رحلتكم وعودتكم بصورة الديدحانه...
نسأل الله لنا ولكم الهدايه .........
توقيع » منقاش
[POEM="type=1 bkcolor=#000000 color=#FFFF99 font="bold small Tahoma, Verdana, Arial, Helvetica, sans-serif""]إنحنى راس القلم قدام انامل سيدي منقاش= والحروف مروضه في خدمة الحر الابي
صانع الامجاد ... من أوسع ميادين الحضارة داش= ماترك للمجد باب ... وملتزم فيما نهج هدي النبي
هكذا رمز العلوم وصانع الامجاد لو من ماش= لو برز يبغى المراجل جات ... لو تحبي حبي
شهم عند السلم يعطي كاش وان خذ ماخذ الا كاش= ما تأخر في اللزوم ولا توانى عن مسانيد الضبي
ضابط الحكمة على النغمة مبرمجها مسلسل طاش= وانبرا للعلم حرب وسلم ... سهم(ن) لولبي
ماهو مثل اللي ليا شاف المصاعب مقبله ينحاش= مجتهد في حل كل المعضلات يسوسها ماهو غبي
عاش شامخ راس يوم ان الردي ما عاش= مابدا منه انتكاسة ذل ... والا أعطى لخصمه مايبي
ممتطي صهوت (حمار) من التواضع لو بدا معتاش= والكرم بينه وبينه حلف لا جا الضيف قرم مجربي
وان تلاماله خبل يصبر عليه ولا يهوش ان هاش= لين تاصل في المواصل حدها ويثور دم اليعربي
واستبيحك في رسالة قلبٍ ابيض من بياض الشاش= مقصدي فيها خصومك ... ما بزل بمطلبي
ماني اللي قال صاحب صاحبي(صاحب) ولو هو لاش= وخضم خصمي صاحبي لو هو ردي عندي صبي
منهجي تقدير راعي العلم مثلك سيدي منقاش= كل صاحب علم له تقرير يامنقاش[/POEM]
رد مع اقتباس