
02-01-2012
|
|
|
رد: رحمك الله ..وأحسن عزاءنا فيك ..!!
رد: رحمك الله ..وأحسن عزاءنا فيك ..!! رد: رحمك الله ..وأحسن عزاءنا فيك ..!! رد: رحمك الله ..وأحسن عزاءنا فيك ..!! رد: رحمك الله ..وأحسن عزاءنا فيك ..!! رد: رحمك الله ..وأحسن عزاءنا فيك ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجازية
يعطيك العافيه,, بجد الدفتر ذا الله يرحمه,,
|
شكرا لمرورك ..
وعقبال المشرفين التربويين ..
والله ما عاد لهم أي داعي ..
لأن المدير هو المسؤول وأصبح كل شيء عنده ..
وأتوقع أن تتم إعادتهم قريبا إلى مدارسهم ..
ويا دار ما دخلك شر ..ما عاد لهم لازمه !!!
|