رد: نبارك لأختنا الغالية (حجازيه) وألفيتها الأولى ...ألف مبروك ..!! رد: نبارك لأختنا الغالية (حجازيه) وألفيتها الأولى ...ألف مبروك ..!! رد: نبارك لأختنا الغالية (حجازيه) وألفيتها الأولى ...ألف مبروك ..!! رد: نبارك لأختنا الغالية (حجازيه) وألفيتها الأولى ...ألف مبروك ..!! رد: نبارك لأختنا الغالية (حجازيه) وألفيتها الأولى ...ألف مبروك ..!!
بعدد مانبت الشجر والورود والزهر
..وبعدد مانور البدر ..
أزف إليك أجمل ..عبارات التهنئة
الممزوجة بأريج....الزهور بمناسبة
تربعك على عرش..
الألفية الأولى ..
فـــألــف مبرؤؤؤك
ومزيدا من العطاء والتقدم
جعلها الله شاهدة لك لا عليك