عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02-17-2007
الصورة الرمزية @ بن سلمان @
 
@ بن سلمان @
ثمالي نشيط

  @ بن سلمان @ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 156
تـاريخ التسجيـل : 01-10-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8,341
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 20
قوة التـرشيــــح : @ بن سلمان @ مبدع
افتراضي رد : مقابله صحفيه مع بوش أثناء تنويمه مغناطيسيا / الحلقة ألأولى

رد : مقابله صحفيه مع بوش أثناء تنويمه مغناطيسيا / الحلقة ألأولى رد : مقابله صحفيه مع بوش أثناء تنويمه مغناطيسيا / الحلقة ألأولى رد : مقابله صحفيه مع بوش أثناء تنويمه مغناطيسيا / الحلقة ألأولى رد : مقابله صحفيه مع بوش أثناء تنويمه مغناطيسيا / الحلقة ألأولى رد : مقابله صحفيه مع بوش أثناء تنويمه مغناطيسيا / الحلقة ألأولى

رويعي الغنم
ما شاء الله عليك
هدوء وثبات اتمنى ان يعمم اسلوبك على محققي قوانتنامو
كما ودي سؤاله اذا كان له سابق معرفة بمنقاش هذا الاعرابي اللي ما ينحاش
توقيع » @ بن سلمان @
ملأى السنابل تنحني بتواضعٍ
والفارغات رؤوسهن شوامخ
رد مع اقتباس