الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > منتدى الحوار والنقاش

 
منتدى الحوار والنقاش

 المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2008   رقم المشاركة : ( 11 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,135
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل ترضى او ترضين ان يصارحك احد بعيوبك!

الحمد لله ما فيه لا عيوب ولا عيب ولا نص عيب ,,, وهذا كلام أنا متأكد منه وانا أعرف الناس بنفسي ,,, واللي يبي أمه تفقده ويرمل مرته يقول فيه عيب واحد حتى ما يمسي الا عند منكر ونكير ....
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 07-10-2008   رقم المشاركة : ( 12 )
ولد الديرة
ذهبي مشارك

الصورة الرمزية ولد الديرة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 819
تـاريخ التسجيـل : 17-02-2007
الـــــدولـــــــــــة : نادي الاتحاد
المشاركـــــــات : 410
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ولد الديرة يستحق التميز


ولد الديرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد : هل ترضى او ترضين ان يصارحك احد بعيوبك!

[GRADE="4169E1 FFA500 FF6347 F4A460 FF1493"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
في نظري اللي يواجة الشخص بعيوبة يكون قلبة علية لكن هناك فرق طبعا فى توجية اسباب العيوب فهناك نقد بناء واخر هدام وطبعا لااقبل النقد الهدام الي هدفة النقد لأجل النقد . ولكم الشكر .[/GRADE]
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 07-20-2008   رقم المشاركة : ( 13 )
دفء الحنين
مشرفة

الصورة الرمزية دفء الحنين

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 42
تـاريخ التسجيـل : 17-08-2005
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,663
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2562
قوة التـرشيــــح : دفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادةدفء الحنين تميز فوق العادة


دفء الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل ترضى او ترضين ان يصارحك احد بعيوبك!

العيوب إذا كانت ذنب وخطيئة والمصارحة من باب النصح فلا مانع لأن الدين النصيحة لكن إذا كان في تصرف وسلوك فليس من شأن أحد التدخل والحديث في ذلك ... فلا ملاك بيننا
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 07-22-2008   رقم المشاركة : ( 14 )
الدانه
مشرفة القسم الاجتماعي

الصورة الرمزية الدانه

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1461
تـاريخ التسجيـل : 28-07-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,269
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 127
قوة التـرشيــــح : الدانه تميز فوق العادةالدانه تميز فوق العادة


الدانه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل ترضى او ترضين ان يصارحك احد بعيوبك!


حياكِ الله أختي الكريمة بنت الأصايل

نعم أرضى وبكل رحابة صدر ..

رحم الله امرءاً أهدى إليّ عيوبي .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
قديم 07-22-2008   رقم المشاركة : ( 15 )
الوليد12
عضو


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 773
تـاريخ التسجيـل : 20-01-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الوليد12 يستحق التميز


الوليد12 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل ترضى او ترضين ان يصارحك احد بعيوبك!

اكيد ان الانسان الذي يصارحني انسان قلبه على
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كن صاحب همه لا ترضى بغير القمة ؟؟؟؟؟؟؟؟ بَنتْ الأصَآيلْ الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي 2 06-16-2007 08:03 AM


الساعة الآن 03:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by