![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| واحة شعراء المنتدى |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 23 ) | |
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الذاهبه لو هي على الدرب العسير على جناح السلم لا يمكن تعود
بين الامل والياس والمنكر نكير وغايات يدفعها ملايين الجنود من دونها الخفاق عمره مايطير واحلامه الكبرى على شط الركود ياامة الاسلام واقعنا مرير فيه التفكك والتمزق والجحود القدس ماله حق تقرير المصير والعين ترصد فيه تخطيط اليهود قصيدة تحمل مشاعر مسلم جزلة من راس جزل لا حرمك الله أجر مشاعرك صح لسانك وسلم بنانك أيه العملاق |
|
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| حلم الامل ؟ | ثماله الوجد | الــمـنـتـدى الـعـام | 2 | 05-11-2009 08:51 PM |
| بين المحتفي بها والمنكر لإحيائها | بوكاظم | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 2 | 08-26-2007 01:29 PM |
| إعدام الجنود الأمريكيين /منقول . | كريم السجايا | أخبار العالم وأحداثه الجارية | 5 | 06-05-2007 01:53 PM |
| منكر و نكير و ذاك الرجل الوسيم | مهاجر | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 2 | 12-04-2006 03:53 PM |
|
|
|
|