![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||
|
نشيط
![]() ![]() ![]()
|
كلام جميل يالجزار تشكر عليه والله يصلح النيات
بس هذي ماتشوف انا غريبه لاتصدقي ,,, كل ابتسامة فالذئب يبحث عن الحمامة وش جاب الذيب مع الحمامه والا الدعوه قص ولزق من دون قراءه وبعدين حكاية ياقلبي ماتشوف انها مالها داعي اذا كان القصد النصيحه ليتك بدلتها بكلمة يا اختي |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ممنوع دخول من هم اقل من 18 سنه | اليزيدي | الــمـنـتـدى الـعـام | 4 | 02-17-2008 01:34 AM |
| ممنوع الوقوف | ابو عادل | منتدى الحوار والنقاش | 11 | 07-12-2007 07:33 PM |
|
|
|
|