![]() |
![]() |
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
لا تنسوا اموااااااتكم من الدعاء ღღღღ لا تنسوا اموااااااتكم من الدعاء ღღღღ لا تنسوا اموااااااتكم من الدعاء ღღღღ لا تنسوا اموااااااتكم من الدعاء ღღღღ لا تنسوا اموااااااتكم من الدعاء ღღღღلا تنسوا اموااااااتكم من الدعاء ღღღღبسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء منتدى ثمالة .. أسعد الله جميع أوقاتكم بكل خير أحبتي من منا لم يفقد في هذي الدنيا قريب او صديق ....؟ فكلنا ذالك الرجل لا محالة والى ما صاروا إليه صائرون .. وهذه هي الدنيا وسنة الله في خلقة ... هذه دعوه مني للجميع أن لا ننسى أمواتنا من الدعاء وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل .. وأن كنت أعلم ان الجميع لم ينسى ذلك ولكن من باب الذكرى التي ينفع الله بها المسلمين .. فهم والله أحوج ما يكونون للدعاء الآن عل الله ان يغفر لهم ويرحمهم برحمته .. اخوكم صقر قريش ღღღღ لا تنسوا |
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ღღ وَتَمْضِيّ الآيّآمِ ღღ دَعّوُةُ لَلسّعَآدَةُ وَ الْتَفَآؤلَ ღღ | //شوقا إليك ربي// | الــمـنـتـدى الـعـام | 8 | 06-28-2009 03:35 PM |
| ღ♥ღ إقـرأ و تكفيــني إبتسـامتـك ღ♥ღ | لمـــيـــــــس | الــمـنـتـدى الـعـام | 4 | 10-19-2008 10:16 PM |
| ღ♥ღ لا شـيء يستحــــق ღ♥ღ | الأمل | الــمـنـتـدى الـعـام | 7 | 09-04-2006 06:01 PM |
|
|
|
|