![]() |
![]() |
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||
|
|||||||
دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فينيالسلام .. اول نقطة حبر ازخها على وريقات كتابي بهذا المنتدى ..
الذي شائت الاقدار .. ان تسقط طائرتي في وسط ادغالة .. لن أطيل .. أعدكم بأني سأكون موجود .. بادبي .. واخلاقي .. وبالاصلاح وبالحب. واعدكم بتلبية المراد .. والسعي نحو القمة .. دون رقاد . ... [....لكم ..... ودي..].. اخــــتــكم جنون انثي |
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ترحبو ولا انحاش | ولد سعودي | أهــــــلا بــــــــــكـــــــم | 12 | 08-08-2007 06:45 PM |
|
|
|
|