![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |
|
موقوف
![]() ![]() ![]() |
[QUOTE=المبرِّد;163163]مدهش ـ القسم هذا للكبار والنقاش الجاد
تقول ـ فض فاك :لماذا توقظ فتنة نامت . أتعجب من فهمك الغريب واتهامك الف موضوعي : دعوة لمعالجة هذه الظاهرة . وهي الحمد لله ليست هنا . لكن لعل الله ينفع بها من يقرأها هنا ويمتنع عن المشاركة في المنتديات التي تملأ الفضاء.][/FONT][/QUOTE اذا وقعت يا فصيح لا تصيح حيث الصحيح : فض فوك فوك نائب فاعل مرفوع و علامة رفعه الواو لأنه من الأسماء الخمسة ولن أتمادى معك في النبذ بسيء الألفاظ فمازلت أحمل لك ودا . |
|
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| أعظم خسارة يمكن ان يخسرها الإنسان !! | محمد جميل | الــمـنـتـدى الـعـام | 2 | 12-27-2006 05:33 PM |
|
|
|
|