الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > منتدى الحوار والنقاش

 
منتدى الحوار والنقاش

 المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2008   رقم المشاركة : ( 10 )
الذيب
شاعر

الصورة الرمزية الذيب

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2605
تـاريخ التسجيـل : 24-06-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 361
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 56
قوة التـرشيــــح : الذيب تميز فوق العادة


الذيب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل ترضى او ترضين ان يصارحك احد بعيوبك!

اللي يصارحني بعيوبي احسه يحبني ولا يبي احد يتكلم فيني بشيء مو طيب
بس يعلمني بيني وبينه مو قدام الناس ويخليها فضيحه بجلاجل
شكراً على الموضوع
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كن صاحب همه لا ترضى بغير القمة ؟؟؟؟؟؟؟؟ بَنتْ الأصَآيلْ الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي 2 06-16-2007 08:03 AM


الساعة الآن 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by