الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > منتدى الحوار والنقاش

 
منتدى الحوار والنقاش

 المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2008   رقم المشاركة : ( 12 )
منقاش
ذهبي نشيط

الصورة الرمزية منقاش

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : 09-11-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,135
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : منقاش


منقاش غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هل ترضى او ترضين ان يصارحك احد بعيوبك!

الحمد لله ما فيه لا عيوب ولا عيب ولا نص عيب ,,, وهذا كلام أنا متأكد منه وانا أعرف الناس بنفسي ,,, واللي يبي أمه تفقده ويرمل مرته يقول فيه عيب واحد حتى ما يمسي الا عند منكر ونكير ....
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
كن صاحب همه لا ترضى بغير القمة ؟؟؟؟؟؟؟؟ بَنتْ الأصَآيلْ الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي 2 06-16-2007 08:03 AM


الساعة الآن 03:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by