![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||||
|
|||||||||
رد: عسى رد: عسى رد: عسى رد: عسى رد: عسىيا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالاً لمايريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، اغفر لنا وللمسلمين والمسلمات وتقبل منا رمضان واختم لنا فيه بالعتق من النار |
![]() |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
|