![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | |
|
عضو
![]() |
أخي النادر: سلمت يمناك لا عدمناك القصيدة جميلة ورائعة، أصابت من أصابت وأخطأت من أخطأت
سأختار على عجالة كغيري بيتين أعجبتني، قبل أن يلتهمها آخر لعبة الشطرنج لاعبهـا ذكـي ** حرك حصانه وضحى بالجنـود لين طاحت قلعة الخصم وبكي ** والوزير أصبح مكبل بالقيـود "نعم" إنها رائعة جداً فوق ما تصفها العقول ولكن أود أن استخدم القافية ذاتها وأقلد شعرك ولن أطيل الملك يخرج ويحكمها خوي ** والسنين تدور والعسكر تعود والخوي يهرب ويأتيها نبي ** والخلافة تعود واحنا من الشهود تحياتي |
|
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
|