
01-14-2009
|
| |
كاتب مبدع
|
|
|
|
|
|
رد: شجر الشوحط
رد: شجر الشوحط رد: شجر الشوحط رد: شجر الشوحط رد: شجر الشوحط رد: شجر الشوحط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعي جدا
كتب الله أجرك أخي سلام
ذكرتوني بواكيره وذكرتوني يوم كانت تتكسر على ظهري
وحبات ثمره تذكرني حبات ثمر النيم الأحمر الحامض
|
الأخ واقعي جدا . اسم على مسمى . وترى الشوحط قوي ما بنكسر يمكن كان من نوع رديئ .
الله يعطيك العافية ,,
|