الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > البيت الكبير > مواضيع الحاج سلام الثمالي

 
مواضيع الحاج سلام الثمالي

المواضيع الخاصة بالحياة الفطرية ـ


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2009   رقم المشاركة : ( 16 )
الحاج سلام
كاتب مبدع


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 568
تـاريخ التسجيـل : 27-07-2006
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2,101
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 70
قوة التـرشيــــح : الحاج سلام تميز فوق العادة


الحاج سلام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شجر الشوحط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منقاش مشاهدة المشاركة
حليفي الشيخ سلام : لا تحرجني يا رفيفي , ما أعلم للشوحط أسم ثاني غير هالأسم , ولا أخفي عليك أن أكثر المعلومات اللي تفضلت بها أول مره أعرفها.
وكما تعرف الشوحط نادر في بلاد ثماله , وفي المعتاد ما تعدد المترادفات لأساميه ألا عند أهل الديار اللي يكثر فيها .
ويش أسم ثمر الشوحط ؟, ممكن له أسم لكني ما أعرفه , وأقرب مرجع لي ما يعرفه , وأن شاء الله أسأل مراجعي العظام في الديره واعطيكم النتيجه في وقت لاحق .
وهل هو مثل حبة العنبه والا العببه ؟ , أن كان في الحجم فحبة العببه أقرب شي له في الحجم ويماثل حبة الحمبص الكبيره , وان كان في الملمس والا المذاق والا اللون والا الرائحه فلا يشابه لا من قريب ولا من بعيد لا لثمرة العبب ولا العنب ..
ويمكن تعرفون حجم ثمر الشوحطه من الصوره اللي في كف ابو عبدالرحمن الله يحفظه .

منحكم الله الصحة يا شيخ منقاش , ومنتظرين جديدكم يا شيخ ,,,,,
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
صدام حي لم يمت وهذا الدليل . ابو ملاك الــمـنـتـدى الـعـام 15 01-06-2007 01:37 PM
وإذا خلوت بريبة الصياد الــمـنـتـدى الـعـام 3 09-12-2005 06:08 PM


الساعة الآن 06:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by