![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 19 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وش اللي سويته فينا ياحاج الإيميل فتح لي على واحد مبحلق بعيونه وتحته إيقونه بحث لقوقل ظغطتها طلعلي واحد مدري وحّده ماكمّلت المقطع بعد يلاعب له في بساس منها وحده تقول بسّه ابن همّام ، والثاني مقطع لحرب الله يخارجنا!!!!!
|
|
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
|