![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
هـــل تحــاول معــرفة السبــب؟
![]() نعم سوف اسالها عن سبب البعد وهل بدر مني شيئا اغضبها لاسمح الله احاول ان افهم مالذي حصل أو تنســاه ولا تــهتم بــه؟ ![]() لو هي اجابت بلاشي ولايوجد سبب سوف اتجاهلها وابعد عنها لاني لااحب ان افرض نفسي على احد أم تــحن عـــليه؟ ![]() ربما اتذكر بين الحين والآخر العلاقة الجميلة التي كانت تربطنا ولكن لو اراد القلب الرجوع سوف انزعه من صدري مـــاذا ســتفعـــل؟؟؟ |
||
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| عندما لا تجد من يفهمك ...ماذا تفعل؟؟؟؟ | ولد الديرة | الــمـنـتـدى الـعـام | 7 | 08-11-2007 07:23 PM |
| عندما تفقد انسان كان مثل ظلك | فراشة ثماله | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 07-17-2007 12:28 AM |
|
|
|
|