![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 38 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله :
على طريقة رويعي الغنم سلمت يمناه . لدي سؤال بشأن وسيلة قديمة كان الناس يتبعونها لاخراج شوكة البرشومي من العين وما اكثر ما يدخل شوكه في العيون . كان هناك طريقة ناجحة لاخراج الشوكة المستعصية حيث انه في الغالب فان الانسان يحس بها ولكن لا يستطيع احد ان يراها او يحدد موقعها . السؤال من يعرف هذه الطريقة ؟ |
|
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
|