![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | ||
|
مشرفة القسم الاجتماعي
![]() ![]() ![]()
|
المثل ( رب كلمة قالت لصاحبها دعني ) وهذا يضرب لمن يتكلم فيما ليس فيه فائدة ولا يقدر العواقب ...فكم من شخص يقول كلمة لا يلقي لها بالا ثم يندم ويتمنى أنه لم يقلها ولكن لا ينفع الندم . جزاكم الله خيرا . |
||
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| هلا استفدنا من هذه التجربة | الفاقوش | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 4 | 03-12-2008 11:03 AM |
| أمثال وحكم | العميد15 | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 04-23-2007 01:13 PM |
| أقـــوال وحكم | بَنتْ الأصَآيلْ | الــمـنـتـدى الـعـام | 7 | 12-07-2006 01:41 AM |
|
|
|
|