![]() |
![]() |
|
|
|
رقم المشاركة : ( 1 )
|
|||||||
|
|||||||
رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرااقتباس:
بركاتك ياريس حطني كبير الشعراء وتشوف يوم تلقى قصيده بعد الفطور وقصيده بعد العشاء لمدة سبعه أيام وبعد كذه قصيده كل يوم لمدة شهر بس زود كلمة كبير الشعراء بدل كلمة شاعر كذه حاف |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
اقتباس:
يا شين الطمع اذا تلقى ابن آدم ما يسوي فيه خير .. يا رفيقي أنا من سنين وانا افحط في شبكة خطوط العنكبوت وما بعد حصلت كبير .. هذي اللي تدور عليها ! تبي انت تجي تاخذها باردهـ مبردهـ كد كد وانا اخوك مثل ما كد سنا قبلك.. طول هذي السنين
بلكن ان الله يرزقك بمثل سالفة .. نتفني يابو عبدالله ان ما تعرف هذي السالفه .. دورني بمكان غير هذا وانا اعلمك بها !! |
|||
|
![]() |
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| رسالة الى زملوق | النجم الساهر | واحة شعراء المنتدى | 22 | 11-09-2009 01:36 PM |
| زملوق لاهنت | نشبه $ | منتدى المحاورات الشعرية | 47 | 05-03-2009 11:53 PM |
| زملوق اقررررررب | الفاقوش | منتدى المحاورات الشعرية | 44 | 04-07-2009 01:08 AM |
|
|
|
|