الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأدب والشعر > واحة شعراء المنتدى

 
واحة شعراء المنتدى القصائد الشعرية من إنتاج العضو

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-08-2010
 
زملوق
شاعر

  زملوق غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2403
تـاريخ التسجيـل : 04-04-2008
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 311
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : زملوق يستحق التميز
افتراضي رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا

رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنا الهجرة مشاهدة المشاركة
الله عليك يا زملوق .. رد في قت قياسي
ومتعوب عليه .. ومنمق ومحكم المعاني

وثلاث قصائد في الـ 24 ساعة والله روعه ..

وحده الجدي الشمالي .. وثنتين من زملوق
أبداع والله ..
أمتعتونا الله يوفقكم

بركاتك ياريس
حطني كبير الشعراء
وتشوف يوم تلقى قصيده بعد الفطور وقصيده بعد العشاء
لمدة سبعه أيام وبعد كذه قصيده كل يوم لمدة شهر
بس زود كلمة كبير الشعراء بدل كلمة شاعر كذه حاف
رد مع اقتباس
قديم 12-08-2010   رقم المشاركة : ( 2 )
سنا الهجرة
شاعر

الصورة الرمزية سنا الهجرة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1306
تـاريخ التسجيـل : 01-06-2007
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8,916
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1185
قوة التـرشيــــح : سنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادةسنا الهجرة تميز فوق العادة


سنا الهجرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لا تبتلي زملوق لا ما انته منيف المنقرا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زملوق مشاهدة المشاركة
بركاتك ياريس
حطني كبير الشعراء
وتشوف يوم تلقى قصيده بعد الفطور وقصيده بعد العشاء
لمدة سبعه أيام وبعد كذه قصيده كل يوم لمدة شهر

بس زود كلمة كبير الشعراء بدل كلمة شاعر كذه حاف

يا شين الطمع اذا تلقى ابن آدم
ما يسوي فيه خير ..
يا رفيقي أنا من سنين وانا افحط في شبكة خطوط العنكبوت
وما بعد حصلت كبير .. هذي اللي تدور عليها !
تبي انت تجي تاخذها باردهـ مبردهـ

كد كد وانا اخوك مثل ما كد سنا قبلك.. طول هذي السنين
بلكن ان الله يرزقك بمثل سالفة .. نتفني يابو عبدالله
ان ما تعرف هذي السالفه .. دورني بمكان غير هذا وانا اعلمك بها !!
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
رسالة الى زملوق النجم الساهر واحة شعراء المنتدى 22 11-09-2009 01:36 PM
زملوق لاهنت نشبه $ منتدى المحاورات الشعرية 47 05-03-2009 11:53 PM
زملوق اقررررررب الفاقوش منتدى المحاورات الشعرية 44 04-07-2009 01:08 AM


الساعة الآن 12:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by