![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي جميع ما يخص الجانب التعليمي لجميع المواد... والإرشاد والأسئلة والاختبارات لجميع المراحل الدراسية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||
|
مشرف الأقسام التعليمية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
شرفني مروركم وتعليقكم
والحقيقة ما رأيناه ايام الاختبارات من انفلات لطلاب والطالبات أمر يؤسف له فالاب لايراقب أبناه وهوؤلاء كلهم نشاط وحيوية يحتاجون الى من يوجههم ويجد لهم منافذ اخرى وقد راينا ما يفعلون من رمي بأكياس الماء وحذف سيارات المارة بالاحجار وخاصة المقيميين وتسكعهم في الاسواق والطرقات ورميهم للكتب الدراسية وتمزيقها واخشى ان يطلق عليهم مصطلح البلطجيةوهذه الفوضى مستمرة ايام الاختبارات من سنوات ولازالت التربية لم تجد الحلول والى الله المشتكى وعليه التكلان |
||
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| جامعة الملك عبدالله """تغرق """""""" | متلثمة بشماغ اخوها | الــمـنـتـدى الـعـام | 12 | 11-30-2009 07:15 AM |
|
|
|
|