![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 17 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
موضوع شائق رائق مميز بحق ولا اتفق مع السرنديبي في محاولته إخراجك من المنتدى ، وخصوصا بعد أن جئتنا بهذا الموضوع الحصري الجميل . واستطيع أن أقول إنك أصبحت من أعمدة المنتدى ، ومن دعاة المحافظة على الحياة الفطرية ، بدليل بقاء هذا الحنش حيا بين يديك ، وبدليل تعاملك معه بهذه الطريقة الحضارية للإبقاء على حياته . ولي سؤال : أين أجد هذه العصا الخاصة ؟ فأنا مازلت أتعامل مع هذه الهوام بهذه الطريقة : |
|
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|
|
|