![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |
|
عضو
![]() |
كنت ابحث عن النباتات البرية في الجزيرة العربية فانا من هواة التعرف على النباتات ومعرفة ما يمكن ان نستفيده منها او ما هو ضار ونبتعد عنه .نظرا لان التنزه في الصحارى والأراضي العذية ديدني منذ الصغر . وقد وجدت ضالتي في منتداكم وها أنا ذا انهل من معين علمكم واارجو ان تقبلوني مطالعا ومستمعا ومستسفرا في اغلب الأحوال كما ارجو الا تضيفوا بي ذرعا ان أكثرت عليكم فانا طالب علم ومعرفة فلا تردوني خائبا . |
|
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| عشبة السُعد | الحاج سلام | مواضيع الحاج سلام الثمالي | 28 | 01-24-2010 11:17 PM |
| عشبة ذنب الثعلب . | الحاج سلام | مواضيع الحاج سلام الثمالي | 39 | 12-07-2009 11:18 AM |
|
|
|
|