![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 10 ) | ||
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
بوركت يافلنتش وبورك نشاطك وحيويتك في هذا القسم , وقد أكون أحد أولئك الذين يتصورون أن القطبة هي الشرشر عينها ويظهر ذلك بجلاء عندما سألت الرويعي في موضوعه ( القطبة ) وقلت اننا نسميها قديماً بالشرشر !
لكن يبدو أن الحاج كان له رأي وعرف عنها ثم وثقت أنت ذلك بهذا الموضوع , لك أفاق رحبة أيها الكريم . المقداد |
||
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| نبتة القطبه ... | رويعي الغنم | الحياة الفطرية | 19 | 09-26-2011 10:52 AM |
| شابت لحانا يوم نبتت لحاكم | أبو عبدالرحمن | الديوان الأدبي | 3 | 11-16-2008 01:26 AM |
|
|
|
|