![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 13 ) | ||
|
ذهبي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
يبن عمي يا مرمر : تبارك الله عليك وعلى الشيخ علي اللي ما كنه الا نسخه طبق ألأصل للشيخ منقاش .
القصه متعوب عليها وثوب مفصل على شيخكم منقاش , والعبره بالنهايه والأعمال بخواتيمها وهي الشياخه والباقي حشوه ماتهم , وكما يقول الحكيم رويعي الغنم الغايه تبرر الوسيله ومن كان له حيله فليحتال , ومن تشربطته الشيخه فليتشربطها ... |
||
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| مسابقة | أبوخالد | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 05-09-2006 04:34 PM |
|
|
|
|