![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||
|
مراقب
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
يا ابو عبدالله هذي شركات يهمها راحة موظفيها
مو زي المعلمين إذا مو عاجبه الباب يفوت جمل يكفيهم التأمين الصحي هذي لوحدها نعمة يحسدون عليها ونحن منسوبي التربية والتعليم على كيسنا طز فينا |
||
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| نريد الجبيل وينبع في كل مناطق المملكة | ابو ريان الثمالي | الــمـنـتـدى الـعـام | 1 | 02-08-2006 10:15 AM |
| همٍّ الحياة و هم تجميع الأموال | بنك المعلومات | الديوان الأدبي | 4 | 01-12-2006 02:58 PM |
|
|
|
|