![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
||
|
|
|||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 12 ) | ||
|
مشارك
![]()
|
بيض الله وجهك يابو يوسف
وصح لسانك وانت وابو زياد من الناس اللي الواحد يفتخر بهم ويقول هذا خالي ولا قصور في خوالي الباقين المصطفى صلوات الله وسلامه عليه كان جالسا مع اصحابه فاشار الي سعد بن ابي وقاص وقال هذا خالي فل يريني كل منكم خاله وانا اقول هاولاء خوالي تستاهل يابو زياد والله تستاهل |
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 13 ) | ||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
صح لسانك يا المعتصم .. ما شاء الله عليك .. هذا وانت منت بشاعر
أجل لو كنت شاعر وش بتسوي صحيت .. ومبروك لاخوك |
||
|
|
|
رقم المشاركة : ( 14 ) | |
|
مشارك
![]() |
صح لسانك
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| تهنئه لأبو عبدالعزيز | أبووجدان | منتدى التواصل | 10 | 05-30-2009 02:42 PM |
| تهنئه لأبو عبدالله .. | المعتصم بالله | واحة شعراء المنتدى | 4 | 05-14-2009 03:43 PM |
| شكر خاص لأبو عبدالرحمن | ابو عهد 099 | أهــــــلا بــــــــــكـــــــم | 5 | 09-09-2005 02:20 AM |
|
|
|
|