![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 27 ) | |
|
ضيف المنتدى
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خذها عني يستاهل المخاوي وسال بها خبيرا
مسكين يامنقاش ربعك يفرون مثل الجراد ليا سمع صوت جراد يبون لا امسو معانا يتعشون لهم ثلاث ايام ماذاقو الزاد معهم ابو سيفين تايب ومغبون واللي يسمي نفسه اليوم مقداد |
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة مخاوي منقاش ; 10-18-2009 الساعة 11:21 PM |
||
|
| مواقع النشر |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| حاولت.... لكن ,,,, إهداء الى ( أبو همس ) | سنا الهجرة | واحة شعراء المنتدى | 25 | 01-27-2008 11:15 PM |
| إهداء للموقع | ابو الفهد | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 02-16-2007 03:43 PM |
| إهداء خاص لكل المربين | albrens99 | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 05-26-2006 03:07 AM |
|
|
|
|