![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 29 ) | |
|
ضيف المنتدى
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سنأ / صدقت ياشاعرنا لذا ودي تنظم(بغيت اغلط واكتبها تنطم) لحلفنا ونصير انا والعياذ بالله من انا وانت والشيهان من ورائي لنجرجرن اهل الطائف بمجانيبنها بس انت العمى معشعش على عيونك ماتقدي طريق الحق
ابو عادل/نحن(بتشديد النون) لشعرك ونثرك الا من عودا حميدا وللي ولد ابوه ينبس ببنت شفه اصكه بجالون زيت ومن ثم يقطع ويخسي زي يقية الربع |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| حاولت.... لكن ,,,, إهداء الى ( أبو همس ) | سنا الهجرة | واحة شعراء المنتدى | 25 | 01-27-2008 11:15 PM |
| إهداء للموقع | ابو الفهد | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 02-16-2007 03:43 PM |
| إهداء خاص لكل المربين | albrens99 | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 05-26-2006 03:07 AM |
|
|
|
|