![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | ||
|
ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
ارى كل انسان يرى عيب غيره . . . .ويعمى عن العيب الذي هو فيه
8 8 دائما نقول الناس فيهم وفيهم وفيهم،،، بس مدري وينهم مايجون يدافعون عن نفسهم؟؟ كل الناس يشوفون نفسهم ملائكة .. وغيرهم شياطين!! * * الف شكر غروري موضوعك نايس اوي |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| رضا الناس | @ واثق الخطوة @ | الديوان الأدبي | 6 | 12-02-2006 03:09 PM |
| نفوس الناس | @ بن سلمان @ | الديوان الأدبي | 8 | 07-02-2006 06:10 PM |
| صفات قوم لوط نراها في شبابنا | ABO TURKI | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 8 | 01-28-2006 09:44 PM |
|
|
|
|