![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى المحاورات الشعرية المحاورات الشعرية التي تتم بين شعراء المنتدى |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |
|
موقوف
![]() |
اولا نقول والنعم لابن داخل وكذالك مشيلح شعار كبار مافيها كلام ليتنا ناصل ربع مستواهم
بالنسبه لتنسيق الابيات ماطلعنا من بطون امهاتنا علماء والحمدلله تعلمنا واخذنا مع الشعار الكبار محراف مثل مشاكس والعرابي لي الفخر اني اجاريهم البلا اللي مايعرف يركب بيتين على بعضها لانه ماعندك احد فعلا وانا بالنسبه لي اكون فعلا ان اكون عن عشره من عينات بعض الناس اللي ماعندك احد ماعندكم احد اسعدني مرورك |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| تعال يامشاكس | عمر حسن 51 | منتدى المحاورات الشعرية | 21 | 09-03-2007 08:53 PM |
| تعال .. شوف حظك !!؟ | سليل المجد | الــمـنـتـدى الـعـام | 8 | 10-01-2005 08:05 AM |
|
|
|
|